facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية المفرق تستعد لاستقبال تداعيات الظروف الجوية


14-11-2018 10:34 PM

عمون - اطلع محافظ المفرق ياسر العدوان ومدير الشرطة العميد صالح الطوالبة، اليوم الاربعاء، على جاهزية بلدية المفرق الكبرى لمواجهة تداعيات الظروف الجوية السائدة. وعرض رئيس البلدية عامر نايل الدغمي في غرفة عمليات البلدية، بحضور نائبه سامي بصبوص، جاهزية كوادر البلدية للتعامل مع هذه الظروف الجوية وسرعة الاستجابة لملاحظات وشكاوى المواطنين من خلال تجاوب الفرق الميدانية والتي تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين ودون اي تأخير.
واشار الى ان البلدية حرصت قبيل موسم الشتاء، من وضع الخطة الاحترازية لتنفيذ مشاريع العبارات الصندوقية وتنظيفها لتسهيل تصريف مجاري سيول الامطار، بالإضافة الى تحذير المواطنين بمنع الاقتراب من الاودية والسدود. وأشاد المحافظ العدوان بجهود البلدية وكوادرها لتقديم ما يلزم من المساعدة والخدمة المطلوبة للمواطنين في هذه الظروف الجوية السائدة والتي تتطلب تعاون الجميع.
من جهته شدد العميد الطوالبة على أهمية التشاركية والتعاون بين كافة الجهات الرسمية والبلديات، وعلى التنسيق المستمر لتقديم الخدمة المثلى للمواطنين في كافة المناطق خلال الظروف الجوبة السائدة.
وكان المحافظ ومدير الشرطة ورئيس البلدية قاموا بجولة ميدانية الى مواقع عمل آليات البلدية وكوادرها للاطلاع على ارض الواقع على الاستعدادات لتقديم الخدمة اللازمة في هذه الظروف الجوية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :