facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذه الحقيبة مهداة خصيصاً لنساء الشرق الأوسط


15-11-2018 09:19 AM

عمون- بمناسبة افتتاح متجرها الرئيسي الجديد لعلامة Michael Kors في دبي مول، تمّ تقديم حقيبة يد Whitney بنسخة مهداة للمرأة العربيّة. وقد اختارت Michael Kors مجموعة من المؤثّرات البارزات في المنطقة كسفيرات لهذه الحقيبة، وظهرن في مجموعة من الصور بإطلالات من مجموعة Michael Kors Holiday لعلم 2019 عملن على تنسيقها مع النسخة المحدودة من حقيبة Whitney الحصريّة بمنطقة الشرق الأوسط.

جيسيكا قهواتي
اختارت العارضة والناشطة الإجتماعية جيسيكا قهواتي التألّق بثوب فضّي نسّقته مع حزام وحذاء عالي الساق باللون الأسود بالإضافة إلى حقيبة Whitney.

لانا البيك
وإعتمدت العارضة لانا البيك سروالاً و"توب" باللون الأسود نسّقتهما مع حزام عريض، وأساور، وحقيبة Whitney.

لينا غوطي
وارتدت مدوّنة الموضة لينا الغوطي سترة من الجلد نسّقتها مع تنورة طويلة، و"توب" بيضاء، ووشاح للرأس، وحذاء جلديّ عالي الساق جميعها باللون الأسود للتناسق مع حقيبة Whitney.

كارلا ديبيلو
واختارت عارضة الأزياء كارلا ديبولو ثوباً من الدانتيل الأسود الذي تزيّن بالفضّي، وقد نسّقته مع حذاء عالي الساق وحقيبة Whitney.

علا فرحات
أما مدوّنة الموضة علا فرحات فاختارت ثوباً باللون الأسود البرّاق نسّقته مع حذاء أسود عالي الساق، أساور فضيّة، وحقيبة Whitney.

حقيبة لكلّ الأوقات
تتميّز هذه الحقيبة بإمكانيّة حملها على مدار الساعة من العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع، وهي تجمع بين التصميم الراقي وتعدد الاستخدامات.

تمّ تنفيذ الإصدار الخاص منها بالمرأة العربيّة من جلد الحمل الفاخر. وقد تزيّنت بقطع ذهبيّة اللون، وحزام قابل للتعديل وسلسلة للحمل بالكتف. وإلى جانب ابتكارها بالحجم المثالي لحمل الأغراض الأساسيّة، تتميّز الحقيبة أيضاً بجيب خلفيّ مع سحّاب، جيب أماميّ، وقسم مركزيّ مع سحّاب لتكون عمليّة بقدر ما هي أنيقة. (العربية نت)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :