facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استخدام "نسائي" لا يخطر على البال لمعجون الأسنان


15-11-2018 09:48 AM

عمون- يعد معجون الأسنان من الأشياء التي لا يستغني عنها معظم الناس، للحفاظ على أسنان نظيفة ورائحة فم طيبة، إلا أن مدونة شهيرة كشفت عن استعمال "نسائي" للمعجون، لا يخطر على البال.

ونشرت مدونة تدعى مادينا شرينزادا مقطع فيديو وهي تقوم باستخدام معجون أسنان لإزالة شعر الجسم غير المرغوب به، قائلة إنها توصلت إلى "تركيبة فريدة" لتخفيف الألم.

وقامت شرينزادا بخلط معجون الأسنان مع الكركم، ثم وضعته على ذراعها وانتظرت حتى يجف قليلا، ثم بدأت بفركه بقوة.

وبعد أن جف الخليط على ذراعها، قامت بمسحه بقطعة ملابس مبللة، مشيرة إلى أنه نجح في إزالة الشعر دون أن تشعر بألم.

وأوضحت المدونة التي يتابعها نحو 400 ألف شخص على إنستغرام، أن الكركم يعد "عاملا مهدئا للبشرة"، فيما يعمل معجون الأسنان على إزالة الشعر.

ويبدو أن "خلطة" شرينزادا لم تعجب جميع المتابعين، إذ أعرب بعضهم عن استيائهم بعد تجربتها، مشيرين إلى أنها لم تنجح، فيما ذكرت طبيبة جلد أن معجون الأسنان سيؤدي إلى تهييج البشرة، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :