facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح ملعب المرحوم علي الغزاوي في مدرسة وادي العرب


15-11-2018 02:41 PM

عمون- رعى متصرف لواء الاغوار الشمالية راكان القاضي حفل افتتاح ملعب وحديقة المرحوم علي صيتان الغزاوي في مدرسة وادي العرب الاساسية المختلطة .

وثمن القاضي خلال الافتتاح الذي حضرته مديرة التربية والتعليم في اللواء ثريا الحمادنه ومدير اشغال اللواء المهندس عطا ابداح ، اهمية مبدأ التكافل الاجتماعي والتشاركية مع المؤسسات العامة وخاصة المدارس في تنفيذ مبادرات خيرية لها الاثر الكبير في تحسين البيئة التعليمية .

واكدت الحمادنه ، دعم وترحيب المديرية لاية مبادرات انسانية وخيرية تسعى لرسم الفرحة على وجوه الطلبة ، لافتة الى ان المبادرة بتجهيز ملعب مدرسة وادي العرب عن روح المرحوم الشيخ علي الغزاوي باشراف ارملته المربية في ذات المدرسة منى يوسف ، من شأنه تحسين البيئة المدرسية وضمان تفعيل الانشطة اللامنهجية التي باتت من الضرورات التعليمية .

ولفتت مديرة المدرسة اريج بشتاوي ، الى ما عكسه تجهيز الملعب والحديقة من تجويد الخدمة التعليمية للطلبة وتشجيعهم على التعلم وغرس حب مدرستهم في نفوسهم بعد ان كانت ارضيته متهالكة ولا تسمح للطلبة ممارسة نشطاتهم .

وثمنت ارملة المرحوم الغزاوي ، المعلمة منى يوسف ، دعم وتسهيل مديرية والتعليم لانشاء ملعب وحديقة تكون صدقة جارية مقبولة عن روح المرحوم بإذن الله ، وبما يمثل شراكة حقيقية بين المجتمع والمدرسة .

وسلم راعي الحفل ونجل المرحوم الزميل اشرف الغزاوي في نهاية الحفل الذي تخلله فقرات فلكلورية وطنية للطلبة ، الدروع التكريمية للمتعاونين في انجاز المشروع .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :