facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون : اجتماع يبحث تعزيز المنظومة الأمنية المجتمعية


15-11-2018 04:03 PM

عمون – بحث لقاء عقد اليوم في مديرية شرطة محافظة عجلون بتنظيم من لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي ورايات الإبداعية عدد من الهموم والمشاكل التي تواجه ابناء المحافظة .

واكد مدير الشرطة العميد محمد منيزل على اهمية التشاركية ما بين ابناء المجتمع المحلي والاجهزة الامنية من اجل تعزيز مفهوم المنظومة الامنية المجتمعية والارتقاء بالعمل في شتى المجالات و تسليط الضوء على القضايا والمشاكل التي تؤثر سلبا على الواقع الاجتماعي و تعزز اللحمة الوطنية.

وأشار الى أن المديرية بدأت بتنفيذ عدة برامج توعوية وأنشطة مجتمعية بالتعاون مع مختلف القطاعات والفاعليات في المحافظة لمناقشة أبرز القضايا والمظاهر السلبية في المجتمع وطرق حلها والتصدي لها والتي تأتي ضمن خطة التواصل والتعاون بين المديرية والفاعليات المجتمعية .

واكد حرص الاجهزة الامنية على متابعة كافة القضايا والمشاكل التي تواجه ابناء المجتمع المحلي من اجل العمل على حلها للتسهيل عليهم مبينا ان المديرية تنفذ حملات مستمرة للقبض على المطلوبين واصحاب السوابق وتجار المخدرات.
وقال منسق اللجنة علي فريحات ان اللجنة تنظم بشكل مستمر العديد من اللقاءات مع الأجهزة الأمنية والحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لبحث العديد من القضايا وأبرزها البيئية .

وطالب عدد من اعضاء اللجنة خلال اللقاء الذي حضره رئيس قسم السير الرائد يوسف المقابلة بضرورة التركيز على تنظيم العملية المرورية والزام اصحاب الباصات بالاصطفاف في مجمع كفرنجه لتخفيف الازمات المستمرة في منطقة الاشارة مثمنين الجهود التي تقوم بها مديرية الشرطة في سبيل توفير بيئة امنية ومرورية امنه لابناء المحافظة وزوارها . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :