facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنجو من محاولة اغتصاب بفضل كعبها العالي


15-11-2018 06:44 PM

عمون - نجت بريطانية من رجل حاول اغتصابها، بفضل كعب حذائها العالي الذي استخدمته سلاحاً لضرب المعتدي.
وكانت شيري باركر تسير نحو منزلها في حوالي الساعة 1:30 صباحاً يوم الأحد، بعد حضور عيد ميلاد إحدى صديقاتها، عندما اشتبهت في شخص يلاحقها، وحاولت الدخول في منعطفات عشوائية لتجنبه.
إلا أن جهودها للإفلات من الرجل باءت بالفشل، وفاجأها عند زاوية الشارع وأمسك بذراعها، ولحسن حظها، كانت تلبس حذاءً عالي الكعب، فخلعته لضربه، قبل أن تدفعه وتهرب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول شيري إن الرجل كان ينوي اختطافها والاعتداء عليها، وكان يجرها إلى زقاق قريب، لكن بفضل حذائها تمكنت من ضربه ومنعه من تحقيق مآربه الدنيئة.
ورغم أن القانون البريطاني، يمنح ضحايا الجرائم الجنسية حق إخفاء الهوية مدى الحياة، إلا أن شيري تنازلت عن ذلك، وتحدثت لوسائل الإعلام عن تجربتها القاسية، لتحذير النساء من ظروف مماثلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :