facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل عائلة بأكملها جنوب القدس وأربعة شبان بنابلس


15-11-2018 08:19 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، جميع أفراد عائلة أبو جمل المقدسية بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، بعد مداهمة منزلها للمرة الثانية خلال اليوم.

وكان الاحتلال أعلن اعتقاله للفتى عبد الرحمن أبو جمل، بعد إصابته برصاص جنود الاحتلال بزعم تنفيذه، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، عملية طعن وإصابته لعنصرين من شرطة الاحتلال، وتم نقله وهو مقيد إلى مستشفى "شعاريه تصيدق" غربي القدس.

وفي اقتحامها لمنزل الفتى صباح اليوم، اعتقلت القوات والدته، ثم عادت واقتحمت المنطقة مرة ثانية، واعتقلت علي أبو جمل والد الفتى، وشقيقيه محمد ومحمود، وشقيقته، في الوقت الذي حاولت فيه اقتحام مدرسة جبل المكبر الثانوية، علما أن عبد الرحمن أحد طلبتها.

وأفادت عائلة أبو جمل أن قوات الاحتلال اقتحمت المنزل بصورة همجية واستفزازية ووجهت الشتائم، وهددتهم بهدم المنزل قبل اعتقالها لجميع أفراد الأسرة.

كما استدعت مخابرات الاحتلال، الشاب يوسف أبو جمل، ابن عم الفتى عبد الرحمن للتحقيق.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بعد ظهر اليوم الخميس بلدة تل جنوب غرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت اربعة شبان.

وأفاد شهود عيان أن دوريات الاحتلال اقتحمت بلدة تل من المنطقة الشرقية، وانتشرت في عدة أحياء، وداهمت عدة منازل، واعتقلت أربعة شبان.

والمعتقلون هم انور حلمي رمضان، ومصطفى احمد صالح رمضان، وابراهيم حسين علي صيفي، وعلي حسين علي صيفي.

واندلعت مواجهات بين الشبان والاحتلال في منطقة العين ومنطقة الكراج وسط البلدة، تخللها إطلاق كثيف لقنابل الغاز والصوت والرصاص المعدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :