facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين يشيد بنجاحات الاجهزة الامنية


16-11-2018 01:46 AM

عمون - كتب المحامي أكثم حدادين على صفحته الفيسبوكية يشيد بالنجاحات الكبيرة للاجهزه الأمنية.

وتاليا ما كتبه حدادين:

ان النجاحات الكبيرة التي تحققها الاجهزة الامنية في كشف الجرائم وتفاصيلها ومن يقف خلفها في وقت قياسي منذ وقوعها لا يأتي بالمصادفة والاجراءات الروتينية انما هو نتاج جهود كبيرة متتالية واعمال تخطيطية دقيقة ومخاطر كبيرة يبذلها الاكفاء والمخلصين في صفوف اجهزتنا الامنية للوصول الى الحقيقة والفاعل للجريمة .
ان ما قامت به الاجهزة الامنية واخص بالذكر جهاز الامن الوقائي من جهود متواصلة تبذلها للكشف عن حقيقة غير مسبوقة في سبيل قطع الطريق على كل من تسول له نفسه المساس بامن الوطن وعزته ورفعته او لمن يحاول افساد صورة الوطن الغالي امام دول العالم، تستحق منا كل الثناء والتقدر والإجلال على إنجازاتها الرائعة.
فلا يسعني وبكل فخر واعتزاز كبير ان احيي اجهزتنا الامنية بكافة مسميات على النجاحات البطولية الكبيرة الملموسة في التصدي للعديد من انواع الجرائم بالسرعة الفائقة وهذا ان دل على شيء انما يدل على الدعم الكبير واللامحدود من لدن جلالة الملك لهذه الاجهزة لتكون رائده على المستوى الاقليمي والدولي .
كما انني اطالب بضرورة وضع حد لمختلقي الجريمة وضعفاء النفوس ليكونوا عبرة لغيرهم باخضاعهم للعدالة وايقاع العقاب المغلظ بحقهم . حمى الله الوطن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :