facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من النقل الوطنية العمانية (مواصلات) يزور نادي السيارات الملكي


18-11-2018 12:59 PM

عمون- بمناسبة توقيع سلطنة عمان على اتفاقية التير الدولية والتي تسهل حركة التجارة على الطرقات بين الدول يقوم وفد من شركه النقل الوطنية العمانية ( مواصلات ) في سلطنة عمان بزياره الى نادي السيارات الملكي الاردني يلتقى خلالها بمجموعة من المسؤولين للاطلاع على النظام الدولي المعمول به في نادي السيارات الملكي الاردني لاصدار الدفاتر الدولية التير.

سيقوم الوفد بعمل جوله في مرافق النادي ومركز تدريب السائقين التابع لنادي السيارات الملكي الاردني ودائرة الجمارك العامة حيث تهدف الزياره الى الاستفاده من التجربة الاردنية في التعامل مع نظام التيير TIR وكيفيه تطبيق اتفاقية التير (TIR ) والتعرف على المعايير الفنية لمقصورات شحن البضائع.

يــذكر بأن نادي السيارات الملكي الأردني عضو في الإتحاد الدولي للنقل على الطرق ويقدم العديد من الدورات التدريبية في الجدارة المهنية للمدراء العاملين في قطاع النقل والخدمات اللوجستية شارك بها العديد من الأردن والعراق والسعودية . كما يقيم دورات تدريبية لسائقي الشاحنات في نقل المواد الخطرة يشارك بها العديد من السائقين من مختلف المؤسسات الوطنية والاقليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :