facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يحصل على جائزة أفضل بطاقة ائتمانية من نتورك إنترناشيونال


20-11-2018 07:53 PM

عمون - حصل كابيتال بنك على جائزة أفضل بطاقة إئتمانية من شركة نتورك إنترناشيونال،أكبر شركة مستحوذة لبطاقات الدفع في الإمارات العربية المتّحدة، والمزود الرائد لحلول عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستلمت الجائزة مديرةدائرةالقنواتالبنكيةوتطوير المنتجات المصرفية في كابيتال بنك الانسةريم الفقراء، نيابة عن مديرإدارةالخدماتالمصرفية، وذلك خلال احتفالية أقيمت بهذه المناسبة وحضرها عدد من المسؤولين والرؤساء التنفيذين في البنوك الأردنية.

وتهدف هذه الجائزة الى تسليط الضوء على جهود كابيتال بنك المستمرة في تقديم أفضل الخدمات المبتكرة وذات القيمة المضافة لتلبية متطلبات عملائه، وإثراء تجربتهم المصرفية ودعمهم في كافة جوانب حياتهم الخاصة والمهنية. حيث يقدم كابيتال بنك باقة مميزة من البطاقات الائتمانية يتمتع العملاء من خلالها بمجموعة حصرية من الميزات والتسهيلات التي صممت خصيصا لتحاكي أسلوب حياتهم.

يشار إلى أن شركة "نتورك إنترناشيونال" "ذ.م.م"، تأسست في عام 1994، كأكبر شركة مستحوذة لبطاقات الدفع في الإمارات العربية المتّحدة، والمزود الرائد لحلول عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضم عروض خدمات الشركة معاملات بطاقات الائتمان، والخصم، والدفع المسبق، وخدمات إدارة ورصد بطاقات الصراف الآلي، والاستحواذ التجاري ومعاملاته، وضبط عمليات الاحتيال، وخدمات التجارة الإلكترونية، وحلول الهواتف المتحرّكة الخاصة بقطاع الدفع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :