facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاهدة التلفزيون لأكثر من ساعتين تزيد من احتمال الموت المبكر


21-11-2018 09:39 AM

عمون- حذرت دراسة جديدة من أن مشاهدة التلفزيون لفترات طويلة تزيد من احتمال الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة والموت المبكر.

أجرى باحثون من جامعة غلاسكو البريطانية، دراسة على مجموعة من الأشخاص تتراوح أعمارهم بين 40 و 69 عاماً، مع الأخذ بالاعتبار عدد ساعات مشاهدتهم للتلفزيون.

وأظهرت الدراسة التي أجريت على مدى سنوات طويلة، بأن الأشخاص الذين اعتادوا على مشاهدة التلفزيون لأكثر من ساعتين في اليوم بالتزامن مع الإفراط في التدخين والحرمان من النوم، كانوا أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.

كما أظهرت الدراسة أن الأشخاص الذين يتمتعون بأنماط حياة صحية، والذين لم تتجاوز مدة مشاهدتهم للتلفزيون الساعتين، لم يصابوا بأية أمراض تشكل خطراً على الحياة.

وخلص الباحثون إلى أن نمط الحياة غير الصحي الذي يشمل الحرمان من النوم أو الإفراط فيه، وزيادة عدد ساعات مشاهدة التلفزيون، إضافة إلى الإدمان على التدخين والكحول، يساهم بشكل كبير بالإصابة بالأمراض القاتلة، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

24:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :