facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تجري فحوصات طبية مجانية لجميع موظفيها


21-11-2018 03:28 PM

عمون-تماشياً مع استراتيجية الشركة المتعلقة بسلامة وصحة الموظفين، وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم، أجرت شركة أمنية مؤخراً فحوصات طبية مجانية شاملة لجميع موظفيها وبمختلف الدوائر في الشركة. واشتملت الفحوصات التي امتدت على أسبوعين فحوصات النظر وضغط الدم والصحة البدنية والعضلية وغيرها من الفحوصات العامة المتعلقة بطبيعة عمل الموظفين، سواءً كانت ميدانية أم مكتبية، وفي جميع مباني الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "تأتي هذه الفحوصات العامة لموظفينا كجزء من إلتزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاههم وحرصاً منا على صحتهم وسلامتهم العامة، إضافة إلى رفع مستويات الوعي الصحي لديهم".

وأضاف شطارة: "نشجع موظفينا على الإستفادة من هذه الفحوصات ومساعدتهم على الكشف المبكر عن أي أمراض محتملة التي قد يتعرضون لها لا سمح الله"، مبيناً أن هذا الإجراء يأتي كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها شركة أمنية في مجال الصحة والسلامة العامة، فضلاً عن رسالتها في تجسير وتعزيز العلاقات مع جميع موظفيها.

وأشار شطارة إلى أن أمنية حصلت في وقت سابق على شهادة OHSAS 18001 والمتعلقة بنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية والتي تثبت أن جميع السياسات والضوابط والإجراءات التي تقوم بها الشركة لضمان أفضل الممارسات في بيئة العمل متوافقة مع المعايير الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :