facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مالية النواب": مخالفات إدارية في تقرير ديوان المحاسبة 2016


03-12-2018 01:34 PM

عمون- واصلت اللجنة النيابية المالية مناقشة بعض التوصيات التي خرجت بها اللجنة المالية المصغرة المشكلة من نفس اللجنة حول المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016.

وقال رئيسها النائب خالد البكار، خلال ترؤسه اجتماعا للجنة اليوم الإثنين بحضور رئيس اللجنة المالية المصغرة النائب معتز أبو رمان وأمين عام ديوان المحاسبة إبراهيم المجالي وعدد من المدراء والمختصين، إن تقرير ديوان المحاسبة احتوى على العديد من المخالفات الإدارية والمالية التي تمت مناقشتها من خلال "المالية المصغرة".

وأضاف، أنه على ضوء التوصيات التي خرجت بها اللجنة المصغرة من خلال لقاءاتها بالوزارات والدوائر والمؤسسات التي تتم رصد مخالفات بحقها، "تم اتخاذ إجراءات فورية بالمخالفات إما بالاسترداد الفوري للأموال أو الإحالة إلى الجهات المختصة". وقدم أبو رمان شرحا حول آلية عمل اللجنة والنتائج التي خرجت بها، لافتا إلى أنها أوصت بإحالة بعض المخالفات إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وطالب أعضاء اللجنة بتشديد الرقابة على صرف المال العام والتأكد من أوجه الصرف من أجل المحافظة عليه، مثمنين في الوقت ذاته الجهود التي يقوم بها ديوان المحاسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :