facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تشارك في ندوة حول منظمات الاعمال والمشاريع التنموية


04-12-2018 10:38 AM

عمون- ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) استضافت دائرة المكتبة الوطنية الدكتورة أماني غازي جرار الأستاذ المشارك في قسم دراسات التنمية ومديرة العلاقات العامة والثقافية في جامعة فيلادلفيا ، للحديث عن «منظمات الأعمال والمشاريع التنموية» ، والتي عقدت الساعة الخامسة من مساء يوم الاحد الموافق 2/ 12 / 2018 في قاعة الاحتفالات الرئيسة.

وقد قدمت الدكتورة جرار وعلق على كتابها الدكتور زكي الايوبي عضو مجلس التعليم العالي ونائب رئيس غرفة التجارة الدولية الممثل للاردن .

هذا وقد حضر اللقاء نخبة من المفكرين والمهتمين بالشأن التنموي وعدد من الأساتذة الجامعيين المختصين وطلاب من جامعة فيلادلفيا ، حيث درا حوار موسع حول الأوضاع التنموية في الأردن والاهداف التنموية المستدامة لعام 2030 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :