facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تهنئة لـ ساجدة الامير بجائزة الموظف المثالي


04-12-2018 11:45 PM

عمون - فازت الفيزيائية النووية ساجدة محمد الأمير بجائزة الموظف المثالي عن الفئة الأولى للوظائف التخصصية في الدورة العاشرة على مستوى الدوائر والمؤسسات الحكوميه لعام 2017 ، وجرى تكريمها بالحفل الذي رعاه رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء .

والأمير حاصلة على درجة الماجستير بالفيزياء النووية، و تعمل في هيئة الطاقة الذرية في مختبر القياسات الإشعاعية لنظائر باعثات الفا بيتا والنيوترونات.

تقول الأمير عقب تسلمها للجائزه " لم يكن حصولي على هذا اللقب سهلا ، بل كانت رحلةً شاقة؛ أساسها طموح وشغف نابع من الذات ، ودعم وتمكين من قيادة المؤسسة التي أنتمي إليها، وأفخر بذلك " مشيدةً بدور رئيس الهيئة د.خالد طوقان بالفوز الذي حققته.

ختمت الأمير حديثها " الفضل لله أولا بهذا الإنجاز الذي أعتبره إنجازا لمؤسستي العزيزه، وليس نجاحا فرديا فحسب، فهي الصرح العلمي التي تعلمت منه و لا زلت ، والمحضن الذي احتضنتي طالبة و موظفة، وهي مدرسة الريادة جعلتني أدرك بأن الشغف هو الذي يصنع الإبداع، وبدونها لم تكن تلك المهارات والقدرات التي جعلتني على طريق التميز".

يُذكر ان ساجدة الأمير طالبة دراسات عليا (دكتوراه) بالجامعة الأردنية ، بعد أن أنهت الماجستير ، وحصلت على منحة لدراسته فكانت واحدة من خمس طلاب ترشحوا على مستوى المملكة بالتنافس.

ألف مبروك يا ساجده ومن نجاح إلى تميز إن شاء الله .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :