facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يخسر ساقه بسبب لعبة "بوكيمون غو"


06-12-2018 05:27 PM

عمون - تعرض رجل بريطاني لحادث أثناء انشغاله بالنظر إلى هاتفه وهو يمارس لعبة بوكيمون غو الشهيرة، وسقط على سكة حديد مكهربة، مما تسبب بإصابات خطيرة وصلت إلى حد بتر إحدى ساقيه.
وكان الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، يتجول حاملاً هاتفه، بحثاً عن أيقونات لعبة بوكيمون غو، عندما سقط على مسار السكة الحديدية المكهربة، وكانت النتيجة بتر ساقه اليمنى، وإصابته بحروق من الدرجة الثالثة والرابعة.
وذكرت التقارير، أن الإصابات الخطيرة التي تعرض له الرجل، شملت ساقيه وفكه وإحدى ذراعيه وصدره، واحتاج إلى عدة عمليات جراحية في المستشفى، بحسب موقع كانوي الإلكتروني.
ونقل الرجل إلى غرفة العمليات على الفور بعد الحادثة، حيث اضطر الأطباء إلى قطع الجلد المحروق وعضلة الساق، وعاد بعد يومين لإزالة المزيد من اللحم المتعفن، قبل أن يتم اتخاذ قرار بتر الساق اليمنى من فوق الركبة.

ودفعت هذه الحادثة الأطباء إلى التحذير بخطورة الانشغال بالهواتف، مع تزايد الحالات التي تصل إلى غرف الطوارىء في المستشفيات البريطانية نتيجة هذه الظاهرة.
يذكر أن دراسة سابقة كانت قد قدرت عدد الحوادث التي تسببت بها لعبة بوكيمون غو بنحو 150 ألف حادث مروري، نتيج عنها 256 حالة وفاة، خلال أول 148 يوم من إطلاق اللعبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :