facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فرنسا: التحقيق مع متهمين إثنين بالإرهاب احتجزتهما بلجيكا


06-12-2018 06:56 PM

عمون - قال مصدر قضائي في باريس، الخميس، إن قاضياً فرنسياً حقق رسمياً في تهم بالإرهاب مع رجلين احتجزتهما السلطات البلجيكية.
وأضاف المصدر أن الرجلين سُلما مؤقتاً للسلطات الفرنسية، أمس الأربعاء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهما في فرنسا.
وأدين أحدهما، وهو سفيان عياري، بالشروع في القتل في بلجيكا في وقت سابق من العام الجاري، بسبب تبادل إطلاق النار مع الشرطة في 2016.
وأُدين أيضاً في هذه القضية صلاح عبد السلام، الذي يُعتقد أنه الناجي الوحيد من الإرهابيين الذين خططوا لتنفيذ هجمات في أنحاء متعددة من باريس في نوفمبر(تشرين ثاني) 2015، أسفرت عن مقتل 130 شخصاً.
ويواجه عياري أيضاً تهماً في بلجيكا لصلات مزعومة بسلسلة هجمات انتحارية في مارس (آذار) 2016، أسفرت عن مقتل 32 شخصاً في مطار دولي في بروكسل، وفي مترو الأنفاق.
وذكر المصدر القضائي أن القاضي الفرنسي حقق رسمياً مع الرجلين في تهم تشمل التآمر الإرهابي، وتصنيع متفجرات وحيازتها، والتواطؤ في القتل.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :