facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غنيمات: التظاھر والاحتجاج السلمي مكفول للمواطنین


06-12-2018 10:42 PM

عمون- وصفت وزیرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، جمانة غنیمات، "التظاھر والاحتجاج السلمي بالحق المكفول للمواطنین في إطار الدستور الأردني والقوانین والأنظمة المعمول بھا.

وعلّقت غنيمات في تصریحات لـ"CNN بالعربیة"، على الشعارات التي ھتف بھا المتظاھرون لیل الخمیس بالقرب من الدوار الرابع، وتتعلق بإسقاط" قانون الضریبة وغیرھا من "الإصلاحات": أن "الحكومة ماضیة في سیاسات الإصلاح خاصة الإصلاح الضریبي، وأي مطالب شعبیة لھا قنواتھا الدستوریة في الحوار من خلال البرلمان".

وأشارت إلى أن "الحكومة لم تنته من إعادة توزیع العبء الضریبي بأشكاله المختلفة"، موضحة أن "العمل جار على توسیع شبكة الحمایة الاجتماعیة من خلال مظلة التأمین الصحي والمعونة الوطنیة وغیرھا، والأولویة للشرائح من ذوي الدخل المتوسط والأقل من المتوسط".

وقالت إن الحكومة "مستمرة في إصلاح التشوه في توزیع العبء الضریبي".




  • 1 Khair 07-12-2018 | 02:50 AM

    نزلولها راتبها ل ٦٠٠ ليره بدل ما بتقبض الااف الدنانير اشوف شو بدها تحكي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :