facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امتحانات جامعة العلوم والتكنولوجيا مستمرة .. ولا تعليق للدوام


08-12-2018 11:46 AM

عمون - اطمأن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، الأستاذ الدكتور صائب خريسات على سير عملية امتحانات طلبة الجامعة يرافقه الأساتذة نواب الرئيس والعمداء.

وقال الدكتور خريسات إن جامعة العلوم والتكنولوجيا تولي اهتماما كبيراً بإجراءات سير امتحانات طلبة الجامعة، حيث قامت إدارة الجامعة ومنذ يوم أمس بالتواصل مع كافة الجهات المعنية لغايات استكمال إجراءات عقد الامتحانات وسلامتها.

وأكد الدكتور خريسات أن الجامعة فتحت أبوابها اليوم السبت كالمعتاد بوجود عدد كبير من كوادر الجامعة من أجل توفير أجواء مناسبة لغايات عقد الامتحانات في موعدها المحدد مبينا بأن نسبة حضور الطلبة تجاوزت الـ 98.5%.

واطلع الدكتور خريسات خلال الجولة على الإجراءات التي تم اتخاذها من أجل التأكد من جاهزية القاعات لعقد الامتحانات وتهيئة الظروف الملائمة بما يتيح للطلبة إنهاء امتحاناتهم بسهولة ودون أي عقبات.

وحث الدكتور خريسات الطلبة على بذل مزيد من الجد والاجتهاد والبحث الدائم على المعلومة وتوظيفها في المجالات الحياتية المختلفة، والسير على طريق النجاح والتميز والتفوق لصناعة مستقبلهم العلمي والمهني، وخدمة مجتمعهم، متمنيا للجميع التوفيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :