facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشكيل مجلس استشاري لقطاع التعبئة والتغليف


09-12-2018 12:10 PM

عمون - خلص اجتماع عقد اليوم الاحد بمقر غرفة صناعة الاردن الى تشكيل مجلس استشاري لقطاع الطباعة والتعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية يضم مختلف قطاعاته لغايات متابعة التحديات التي تواجه المصنعين والنهوض باعمالهم.

ووضع ممثل القطاع بالغرفة عبدالحكيم ظاظا العاملين بالقطاع بصورة الخدمات التي تقدمها غرفة صناعة الاردن وبخاصة دور المركز الوطني للتعبئة والتغليف في خدمة الصناعة المحلية بالاضافة لما تقدمه وحدة الطاقة والاستدامة البيئية من خدمات ومساهمتها بتقليل الاعباء المالية وتكلفة الطاقة في الانتاج.

واكد ضرورة ازالة العقبات التي تواجه اعمال المصنعين كون القطاع يشترك مع مختلف القطاعات الصناعية وهو مدخل انتاج رئيسي وخاصة بعملية التصدير ويساهم بشكل واسع بتسويق المنتجات.

واشار ظاظا الى ان غرفة صناعة الاردن وكونها المظلة القانونية للقطاعات الصناعية ستقوم بالتواصل مع الجهات الرسمية ذات العلاقة لمعالجة التحديات التي تواجه قطاع التعبئة والتغليف وبخاصة في ظل الصعوبات التي تواجه الصناعة الوطنية حاليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :