facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة الفلسطينية تحمل اسرائيل مسؤولية التصعيد الميداني الخطير


13-12-2018 09:51 AM

عمون- حمل المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن اراقة دماء المواطنين الفلسطينيين، وكذلك التصعيد الخطير الذي تقوده ضد ابناء الشعب الفلسطيني وقيادته ومقدساته وأرضه وممتلكاته.

وجدد المحمود في بيان اليوم الخميس، مطالبة المجتمع الدولي بتوفير حماية دولية لابناء الشعب الفلسطيني والعمل بشكل عاجل على وقف اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين.

واشار الى خطورة الوضع في فلسطين جراء الاعتداءات التي تنفذها قوات الاحتلال وتطال كافة المستويات، بما في ذلك حصار واقتحامات المدن والبلدات والمخيمات والقرى وملاحقة اهالي الضفة الغربية، والحصار الرهيب المتواصل للسنة الثانية عشرة وما يتخلل ذلك من شن حروب مدمرة واعتداءات على غزة.

وحمل المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية المجتمع الدولي جانباً من المسؤولية ازاء عدوان الاحتلال ومستوطنيه، وذلك بسبب الصمت تجاه ممارسات واعتداءات الاحتلال التي تعتبر خرقاً فاضحاً وتجاوزاً سافراً لكل القوانين والشرائع الدولية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :