facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أين أَنتِ .. ؟


أكرم جروان
15-12-2018 03:18 AM

بحثتُ عنكِ بين البشر ، العشَّاق !!!، في خيالي ، في الطُرقات!!، في أزقَّة الحارة ، صوتك يُناديني ، وطيفك أمامي، تارة يسبقني ، وأخرى ينتظرني ، هل هذا حُلْمي ؟!!.

أجلس مع نفسي، وَأَنْتِ فيها وردتي، تزيد الجمال جمالاً!!، تفوح منها رائحة عِطْرِكِ !!، أرى فيها إبتسامتكِ!!، أسمع فيها ضحكتكِ، وأَحِسُّ بلمسةِ يدكِ !!، همساتكِ ، كلماتكِ تُداعبُ مسمعي !!، دُعاؤك يطرب أُذني !!، أشتاق إليكِ، وفي شوقي حنين، لحياتي وعمري الذي مضى بوجودكِ !!، فهل هذا حُلْمي ؟!!!.

أسأل عنكِ الطير في السماء، نسيم الهواء، إن كان مرَّ بجانبك، لأرسل وردة حبي لك، تُعبِّرُ عن شوقي وحنيني لك، فكم ضاقت بي الحياة بعدكِ !!، وكم أنا محتاج إليك، وكم أنا أفتقد دعاءك، سأفضل أعيش حُلمي، بقية حياتي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :