facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عدَلْتَ فأَمِنْتَ فجلَسْتَ أيها الملك الأجلُّ


أكرم جروان
17-12-2018 08:19 PM

في صورة ملكية سامية، تعكس لُحمة الشعب بالملك ولُحمة الملك بالشعب ومدى إنسجام هذه العلاقة بينهما، تُمَيِّز القائد والشعب معاً ، نرى حضرة صاحب الجلالة والهالة ، سليل الدوحة الهاشمية وآل البيت الأبرار، سيِّد البلاد الملك عبدالله الثاني إبن الحسين يجلس بين المُصلين دون حراسة ولا مرافق، بإطمئنان وخشوع .

وهذه الصورة ذات دلالة واضحة، تُترجم ثقة الملك بشعبه الأبي، وجلالته الأقرب للشعب دائماً ، قد عكست في ألوانها البهيَّة عَظَمة الولاء من الشعب الأردني العظيم لملك القلوب عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم .

الملك الذي أنصف شعبه دائماً وأبداً، سيكون فخوراً بجلوسه بين شعبه، فجلالته عميد آل البيت الكرام وعميد آل هاشم الأبرار وعميد الأسرة الأردنية الكبيرة الممتدة من شمال الوطن إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه.

من هنا، فلا عَجَبَ أن نرى ولي أمرنا وملكنا المُفدى جالساً بين أفراد أسرته الكبيرة، شعبه الأَبيْ دون المرافقين والحراسات، فهذه حقيقة واضحة وضوح الشمس، وليست ضرب من الخيال.

عاش الملك، عاش الوطن، عاش الشعب الأردني الأبي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :