facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تحتفي بالعام الجديد في وئام وتلاقِ على العيش المشترك


18-12-2018 04:15 PM

عمون- احتفت جامعة فيلادلفيا على بوابة العام الجديد في فعالية أقامتها بعنوان (وئام وتلاق) . حيث رعى الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم فعالية احتفالية في حوار شبابي حول العيش المشترك وقد استضافت الجامعة كل من الأب د. رفعت بدر مدير المركز الكاثوليكي للدراسات الدينية والإعلام ، والشيخ الدكتور عامر الحافي المستشار في المعهد الملكي للدراسات الدينية . هذا وقدم لهما مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال الدروع التقديرية .


وقد أكدت الكلمات النقاشية على احترام العيش المشترك ، في احتفال على بوابة العام الجديد ، بميلاد السيد المسيح ، في اجواء من الوئام والتلاق . وقد أشار الضيفان الى ان الأديان كافة تدعو إلى التعايش السلمي فيما بينها، وتشجيع لغة الحوار والتفاهم والتعاون بين الأمم المختلفة. فالعيش المشترك يتطلب شكلا من اشكال التوازُن، بما يتضمّنُه من حقوق وواجبات. وإن العيش المشترك بين أبناء المجتمع وبين الشعوب الإنسانية هو غاية نبيلة تسعى لها سائر الأديان والشرائع الدينية ويدعو لها العقلاء والحكماء في سائر العالم.

وقد حضر الفعالية كل من مستشار الجامعة ورئيسها ومستشار الرئيس د. إبراهيم بدران والعمداء واعضاء الهيئة التدريسية وطلبتها . وقدمت الدكتورة أماني جرار الاستاذ المشارك في قسم دراسات التنمية ومديرة العلاقات العامة والثقافية كلمة نقاشية بعد عرض فيديو قصير يبين دور جلالة الملك عبد الله الثاني في إرساء قيم وقواعد العيش المشترك والوئام . والتقى الطلبة بالضيوف في حوار شبابي واخذت الصور التذكارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :