facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




غوغل تعتزم إنفاق مليار دولار لإنشاء مقر جديد في نيويورك


18-12-2018 05:34 PM

عمون - قال محرك البحث "غوغل" المملوك لشركة ألفابيت، الإثنين، 17 ديسمبر(كانون الأول) إنه "سيستثمر ما يفوق المليار دولار لإنشاء مقر جديد في مدينة نيويورك"، فيما يتوسع في وجوده في ممر التكنولوجيا في المدينة على ضفة نهر هدسون.
وقالت الشركة في تدوينة على الإنترنت إن "المقر الجديد المؤجر الذي تفوق مساحته 1.7 مليون قدم مربعة سيكون الموقع الأساسي لمؤسسة الأعمال العالمية لغوغل.
ويأتي ذلك بعد أن اختارت أمازون نيويورك لتكون مقرها الثاني.
وقال بيتر مويو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الأبحاث في شركة "تن.أكس.كومرشيال"، وهي أكبر منصة إلكترونية لشراء العقارات التجارية وبيعها "ما تحتاج الشركات إلى القيام به هو الذهاب إلى حيث يريد الناس العمل، حيث يمكنهم الحصول على الموهبة ونيويورك واحدة من تلك المدن التي أثبتت نوعاً ما أنها قادرة على جذب المواهب الشابة والتكنولوجية والمناسبة للألفية".
وأضاف: "أعتقد أن ما يحرك هذه القرارات هو عدم وجود عدد كاف من العمال لملء احتياجاتهم في وادي السليكون. لذا أعتقد أن ما تفعله أمازون وما تفعله أبل في أوستن وما أعلنته غوغل للتو في نيويورك كلها توضح فقط حاجتهم لقوى عاملة أكثر تنوعاً وأوسع نطاقاً مما يمكن أن يحصلوا عليه في وادي السليكون".
وكانت شركة غوغل في أعلنت مارس(آذار) شراء سوق تشيلسي في مانهاتن في صفقة بلغت قيمتها 2.4 مليار دولار.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :