facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك ينتقد بطء تنفيذ توجيهاته واوراقه النقاشية في لقاء النقباء


20-12-2018 03:33 PM

عمون - قال نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس إن جلالة الملك عبدالله الثاني انتقد بطء تنفيذ التوجيهات والاوراق النقاشية التي يقدمها باستمرار، من قبل الحكومات.

وبحسب العبوس والذي حضر اجتماع جلالة الملك بالنقباء اليوم الخميس فإن جلالة الملك كشف عن عقد استراتيجية جديدة لتحفيز الاقتصاد في عام 2019، وطالب من النقابات المهنية المشاركة فيها وتقديم الدراسات.

ومن جهته قال نقيب الصيادلة زيد الكيلاني إن اجتماع الملك مع النقباء اليوم كان من أجل الاستماع الى النقابات وتقديم الارشادات والتوجيهات اللازمة لهم من اجل تقديم الدعم اللازم لهم.

وأضاف الكيلاني لـ عمون ان أهم المحاور التي تناولها مع الملك تدور حول الاقتصاد والاجتماع والسياسة مشيرا الى ان الملك كان مستمعا أكثر من انه كان متحدثا.

وبين أن الملك قام بالاستماع الى المحاور التي تتعلق بكل نقابة ومعرفة كل نقابة ماذا تحتاج مضيفا احتمالية طلب الملك أوراق نقاشية وأوراق عمل متعلقة أراء وافكار ومشاكل كل نقابة.

واشار الى ان الهدف الرئيس من الاجتماع هو الاصغاء لتشكيل وبلورة أفكار يعمل من خلالها الملك على التعديل وتغيير المجتمع.

وبين العبوس ان اللقاء شمل الحديث عن الهم العام للناس والفساد ومحاربته.

واشار العبوس الى انه تحدث امام جلالة الملك مطالبا بقانون انتخاب جديد يضمن وصول الكفائات الى مجلس النواب والابتعاد عن العشائرية والمصالح الشخصية.

وانتقد العبوس اداء مجلس النواب، بسبب آلية وصولهم الى القبة، اضافة الى ما وصفه باستخدام المال السياسي.

وتطرق حديث العبوس الى القطاع الطبي مطالبا بتحسين البيئة الطبية ودعم روات اطباء وزارة الصحة وتوفير الامتيازات لهم اسوة بموظفي الدولة.





  • 1 محامي عادي جه 20-12-2018 | 04:08 PM

    لماذا الهجوم على مجلس النواب رغم ان النقابات كان لها حاجه و مصلحه تلجأ للنواب وتم تشريعات النقابات من مجلس النواب وفق رغبات النقابات وعليه على النقباء ان يكونو أكثر انصاف لمجلس النواب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :