facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطن والمواطن .. إلى أين ؟!!!


أكرم جروان
05-01-2019 02:10 AM

قد تفاجأت منذ مساء يوم الجمعة بما يصل لي من أخبار تسمُّ البدن!!.
صحيح أنني ناصرت الحكومة الحالية كثيراً !!!، وتوسَّمت فيها الخير كثيراً !!، ولم أرى ما يشفع لي ذلك كثيراً !!، وبذلك سأُخالف كتاباتي كثيراً ، فالوطن والمواطن أهم لدي كثيراً، حتى أهم من نفسي عليَّ.

قد بدأت الكثير من الشركات العملاقة بالإنهيار، قد بدأ البعض بالهروب من الوطن!!، قد ظهرت بعض الشركات التي تُعلن إفلاسها ، إقتصادنا في تراجع!!، الوطن جريح، والمواطن جريح، نسمع الكلام والوعود، ولا شيء على أرض الواقع !!.
كم حلُمنا بإصلاح حال الوطن والمواطن !!، كم من آمال بنينا على وعود لم نرى منها شيئاً قد تحقِّق على أرض الواقع!!.
ما الذي يحدث لنا والوطن؟!!
لماذا هرب فلان وفلان ؟!!، وكيف؟ ولماذا؟ أسئلة قد صرعت تفكيري وشتت أفكاري ، أعيش من أجل الوطن وشبابه، ولم يُبْقُوا للوطن وشبابه !!، فهذا التراجع الإقتصادي لدى الكثير من الشركات العملاقة لم يأتِ من فراغ !!، شظف العَيْش الذي يعيشه المواطن لم يأتِ من فراغ !!، ما الذي يحدث للوطن والمواطن ؟، أصبحنا نخاف من القادم!!!، عشنا عقود مضت على وعود حكومات سابقة، وما زالت الحكومة الحالية تسير على نفس الخُطى !!، وعود ووعود دون إنجاز !!!.
فإلى أين نحن والوطن ذاهبون ؟.

هذه صرختي كمواطن يعتز بإنتمائه للأردن الغالي بولاءٍ مطلق للعرش الهاشمي مقام جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.

ورأي كاتب هذه السطور إنقاذ الوطن والمواطن معاً بإلغاء قانون الضريبة والضرائب الذي جعل حياة المواطن الأردني في ضنك شديد وسبَّب تراجع عجلة الإقتصاد للخلف، وتحصيل أموال الوطن المنهوبة من الفاسدين بعصف ذهني ، لتكون حال الوطن والمواطن في تقدُّم وإزدهار سيدي المفدى .




  • 1 مراد 05-01-2019 | 10:14 PM

    حمى الله الوطن من كل شر ومكروه ومن كل عابث وفاسد… مساؤك خير استاذ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :