facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزعبي يحظى بثقة قطاع الكهربائيات في حفل إشهار مهيب


05-01-2019 07:50 PM

عمون - يحتاج تجار قطاع الكهربائيات والإلكترونيات إلى ممثل حقيقي يرعى مصالحهم ويذود عنهم في الفترة الراهنة أكثر من أي وقت مضى، ولا غرابة أن يترشح حاتم الزعبي ابن القطاع الذي خبر كل المشكلات التي تواجه القطاع والتحديات التي تعيق نموه، كما انه لا غرابة في هذا الحضور المهيب من تجار الكهربائيات والالكترونيات الذين أموا حفل الإشهار وغصت بهم جنبات القاعة الكبيرة، حيث احتشدوا دعما ومؤازرة لابن القطاع حاتم الزعبي.

ما يزيد عن 1500 تاجر يمثلون قطاع الكهربائيات والالكترونيات أعلنوا وقوفهم ودعمهم لبرنامج حاتم الزعبي الانتخابي الذي أعلن عن مضامينه في حفل الاشهار.

الحضور الحاشد وإعلان التجار دعمهم ومؤازرتهم للزعبي رجح كفته على منافسية في الانتخابات المقررة في الثاني عشر من الشهر الحالي، باعتباره الأقرب لهموم تجار القطاع والأقدر على تفهم وحل مشكلاتهم ورسم مستقبل أفضل لهم وللقطاع.

التجار ينشدون التغيير ويسعون إلى إحداث نقلة نوعية بغرفة تجارة الأردن واختيار ممثلين حقيقيين عن قطاعهم يغلبون المصلحة العامة على المصلحة الشخصية ليس بالعمل العام وحده وإنما في كل تفاصيل حياتهم اليومية، هذا ما لمسه التجار في حفل اشهار المرشح حاتم الزعبي الذي أكد أن هموم القطاع ومعاناته اليومية مع مختلف المؤسسات العامة على سلم أولوياته وسيسعى جاهدا لمعالجتها.

الزعبي أشار في كلمته بحفل الإشهار المهيب إلى الأهداف التي يسعى الى تحقيقها والمشكلات التي يجب معالجتها وتهدد في الوقت ذاته استمرار عمل التجار في قطاع الكهربائيات والالكترونيات، والتي من اهمها: قانون المالكين والمستأجرين الذي تغول بصيغته الحالية على التاجر وأصبح أبعد ما يكون عن العدالة.

الزعبي في برنامجه الانتخابي يسعى لرسم مستقبل افضل للقطاع عبر معالجة معاناة التجار لدى كافة المؤسسات الرسمية وضرورة إنشاء مكتب خاص بالغرفة لمتابعة قضايا التجار اليومية وحلها بأقصى سرعة ممكنة. وإنشاء منصة خاصة في الغرفة لتقديم النصح والإرشاد والمشورة للتجار في كافة القضايا دون تحميل التاجر أية أعباء مالية.

التجار عبروا عن استيائهم من التشريعات والقوانين التي تظهر بصورة مفاجئة ولا تأخذ في الاعتبار مصالح الاقتصاد الوطني وتضر بأعمالهم، واعلنوا بصراحة حاجتهم للتغيير ولممثلين يقفون بصلابة امام أية قرارات تضر أعمالهم واستثماراتهم، حيث لمسوا الحماس الكافي للمرشح حاتم الزعبي في الدفاع عن مصالحهم عبر التواصل الفاعل والبناء مع المسؤولين ووضعهم بصورة القطاع والتنسيق مع الجهات الرسمية والتشاور وإيصال صوت التاجر قبل إقرار أي قانون يمس القطاع التجاري.

الزعبي التقط رسالة الحشد الكبير من تجار الكهربائيات والالكترونيات في حفل الاشهار الكبير ووعد بأخذ كافة مداخلات وملاحظاتهم بعين الاعتبار ووضعها على سلم أولويات الغرفة في المرحلة المقبلة، والتصدي لكافة التشريعات والانظمة التي تعيق استمرار عمل التجار، عبر تبني تشريعات جديدة تسهم في دفع عجلة الاقتصاد وتحقيق النمو الذي يسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة ويزيد القدرة الشرائية للمواطنين.

ويرى الزعبي ان مشكلات الاقتصاد الوطني والقطاع التجاري خصوصا ليست عصية على الحل، ولكن تحتاج إلى ممثل حقيقي يغلب المصلحة العامة ويسعى الى خدمة الوطن والمواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :