facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثلاث مسلسلات جديدة في العام 2019


06-01-2019 03:45 PM

عمون- يعكف المركز العربي للإنتاج الإعلامي على تنفيذ خطته الإنتاجية للعام الحالي، والتي تشمل أعمال درامية ذات أبعاد تاريخية و سياسية و إجتماعية منها مسلسل شارع الملك طلال الذي يحاكي مسيرة الدولة الأردنية و نهضتها ، مسلسل ابن رشد الذي يسلط الضوء على عهد التنوير و يتناول رحلة الفيلسوف و الطبيب و الفقيه بالاضافة الى مسلسل معاوية مؤسس الدولة الإسلامية بمفهومها السياسي و الإقتصادي.

هذا ويجري المركز مباحثات مع عدة محطات رسمية و خاصة لصياغة اتفاقيات تعاون لإنتاج هذه المسلسلات و التي من المتوقع أن تحقق نجاحا و انتشارا محليا وعربيا.

والجدير بالذكر أن المركز العربي للإنتاج الإعلامي يستلهم في إنتاجاته وعلى مدى سنوات رسالة الدولة الأردنية و مصالحها العليا منطلقا من قيمها ووجدانها لصياغة مشهد درامي مؤثر يساهم في ارساء الفكر المستنير و الخلاق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :