facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر يونايتد يحرر مورينيو بدفع تعويضاته


10-01-2019 06:30 PM

عمون - حرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، المقال الشهر الماضي، بعدما دفع تعويضات له وصلت قيمتها إلى 15 مليون جنيه إسترليني (19 مليون دولار)، بحسب تقارير صحافية إنجليزية اليوم الخميس.
ومع طي الفصل الأخير من علاقة يونايتد بالبرتغالي مورينيو (55 عاماً)، بات في إمكان الأخير أن يعود إلى مقاعد التدريب، حيث ترجح تقارير صحافية إمكان عودته لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني.
وبحسب ما جاء في صحيفة ذا صن الإنجليزية، وافق يونايتد على شروط الدفع بعد لقاء جمع بين وكيل أعمال المدرب البرتغالي جورج منديش، ونائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي إد وودوورد.
وأكد مصدر مقرب من مورينيو الذي كان مرتبطاً بعقد مع يونايتد حتى نهاية موسم 2019-2020، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، لصحيفة دايلي ميل أن الطرفين توصلا إلى اتفاق رضائي.
وأوردت الصحيفة: "ليست هناك أي مشكلة بشأن عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد، تم التوصل إلى اتفاق بشأن كل شيء"، مضيفة بات بامكان جوزيه أن يحصل على وظيفة جديدة، ولكنه غير مستعجل".
وتابعت الصحيفة في إشارة إلى إمكانية عودة مورينيو إلى النادي "الملكي" الذي سبق له أن دربه بين 2010 و2013: "لم تحصل أي محادثات، ولك الريال اتصلوا بجوزيه بعد إقالة جولن لوبيتيغي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :