facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمريكا في حالة تراجع وأفول


علي القيسي
10-01-2019 07:27 PM

أمريكا تتخبط في سياساتها الخارجية منذ وصول ترامب الى البيت الأبيض، الرجل لايجيد العمل السياسي بتاتا، هو تاجر واقتصادي ورجل اعمال فقط، ليس لديه خلفية ثقافية مطلقا؟؟!!

في سوريا ثبت فشل السياسة الامريكية فشلا ذريعا خاصة بوصول ترامب ،،لايوجد استراتيجية امريكية واضحة في سوريا ،،هناك تخبط واضح،، رفع الغطاء عن المعارضة، سياسيا وعسكريا،، السماح لروسيا وايران بالتمسك بالارض السورية،، غض النظر عن الجرائم التي يرتكبها داعش والمنظمات الاخرى ،، اسلوب الابتزاز كان واضحا في السياسة الامريكية في سوريا ،،التهديدات لايران منذ وصول ترامب الى الحكم وهذه التهديدات الاعلامية والسياسية ثبت عدم صحتها !؟

الانسحاب الامريكي المفاجئ من شرق الفرات مما اربك المشهد كله على الساحة السورية،، ثم التلكؤ بالانسحاب ثم التصريح بالتريث من شرق الفرات،،هذه الارباكات في السياسة الامريكية في سوريا وغيرها تدل ان امريكا في حالة ضعف وتراجع وان نجمها في افول ،،فامريكا لم تكن ذات يوم بهذا الضعف والتراخي!؟

والآن هناك هزيمة اخلاقية وسياسية لامريكا ازاء حلفائها في المنطقة،، وخاصة قوات سوريا الديمقراطية التي تبنتها وسلحتها ووقفت معها ودربتها والآن تريد تركها فريسة سهلة لتركيا وايران وسوريا!!؟؟

امريكا لاتهتم سوى في مصالحها فقط،، وفي اسرائيل حليفتها الحقيقية، لايهمها الناس الذين تحالفت معهم فهي تتركهم للمجهول ،، مثل قوات سوريا الديمقراطية وفصائل المعارضة تركتهم لمصيرهم ونهايتهم المحتومة ،،مثل ماعملت في العراق عندما تم سحب القوات الامريكية من العراق وجاءت ايران لتحتل هذا البلد العربي الشقيق، والآن تركت سوريا لايران لتثبت وترسخ احتلالها وتترك المنطقة للمجهول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :