facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإنجليزي: سولشاير في اختبار حقيقي أمام توتنهام


11-01-2019 10:39 AM

عمون - يعلم أولي جونار سولشاير، أن أول اختبار حقيقي له كمدير فني مؤقت لفريق مانشستر يونايتد عندما يحل الفريق ضيفاً على توتنهام، بعد غد الأحد، في منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
واستعاد مانشستر يونايتد صحوته تحت قيادة سولسكاير، وفاز الفريق بمبارياته الخمس منذ ان تولى سولسكاير تدريب الفريق عقب إقالة جوزيه مورينيو.
ولكن سلسلة الانتصارات جاءت على حساب أربع فرق من الجزء السفلي في جدول الترتيب، بجانب فريق منافس بدوري الدرجة الأولى في كأس إنجلترا.
والآن يلتقي مانشستر يونايتد مع توتنهام يوم الأحد، وهي مباراة يشعر من خلالها سولسكاير بأنها ستكون مقياسا أفضل لمعرفة أين يقف فريقه.
وقال المدرب النرويجي :"مواجهة توتنهام بملعب ويمبلي- إنه اختبار حقيقي".
وأضاف :"اتطلع لهذه المباراة لانها ستعطيني إشارة أكثر عن موقفنا أمام الفرق الكبيرة".
وبعد صحوته، قفز مانشستر يونايتد إلى المركز السادس، بفارق ست نقاط خلف تشيلسي، الذي يحتل المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق عشر نقاط عن توتنهام، الذي فاز في مباراة الدور الأول التي أقيمت في أولد ترافورد 3 / صفر في آب/أغسطس الماضي.
وكتب خوان ماتا عبر مدونته على الانترنت :"نمر بفترة عظيمة نقدم خلالها أداء رائع وسوف نقاتل من أجل تمديدها لأطول فترة ممكنة، ونستمتع بالرحلة بقدر المستطاع. التحدي المقبل في الأفق صعب، زيارة توتنهام في لندن".
ويسعى ليفربول لانهاء التعثر البسيط، عندما يواجه مضيفه برايتون غدا السبت.
وتعرض ليفربول لأول هزيمة في الدوري أمام مانشستر سيتي، الذي تمكن من تقليص الفارق إلى أربع نقاط، الأسبوع الماضي. ثم تلقى ليفربول هزيمة أخرى أمام ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين الماضي.
وقال جيمس ميلنر :"إنها هزيمتين على التوالي الآن، وهذا ليس جيدا بالنسبة لنا، ولكنك قد تواجه عثرات في الموسم. الأمر منوط بكيفية الرد".
وأضاف :" أعتقد أنك رأيت الشخصية في الفريق في العامين الأخيرين، واللاعبين اللذين نملكهم، لتعرف أننا سنعود لطريقنا. ومع ذلك، يجب أن نظهر هذا. من السهل قول هذا في مقابلة، يجب أن نفعل هذا في الملعب".
ويستأنف مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه يوم الاثنين المقبل عندما يواجه ولفرهامبتون.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :