facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هذا الجاكت نجم موضة الشتاء


11-01-2019 10:43 AM

عمون - يمثل جاكت قائدي الدراجات النارية "Biker Jacket" نجم الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة دافئة وجريئة على غرار نجمات موسيقى الروك.
وأوضح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه أن جاكت قائدي الدراجات النارية يمتاز بطابع جريء بفضل التفاصيل المميزة له والمتمثلة في السحّاب والجيوب والحزام، مشيراً إلى أنه يأتي هذا العام مبطناً بالفرو ليمنح المرأة إحساسا بالدفء.
وأضاف روزه أن جاكت قائدي الدراجات النارية يكتسي في الغالب باللون الأسود، لافتاً إلى أن بعض الموديلات تزهو بألوان أخرى كالأحمر أو البيج أو تتلألأ ببريق الفضي لمزيد من الفخامة والجاذبية.
وأكد خبير الموضة الألماني أن جاكت قائدي الدراجات النارية يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، فهو يتناغم بشكل عام مع سروال جينز، كما يمكن أيضاً تنسيقه مع فستان للحصول على إطلالة تخطف الأنظار بفضل طابعها المتباين والمثير.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :