facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أحدث صيحات السجاد في 2019


11-01-2019 10:44 AM

عمون - قال الخبير الألماني مارتن أورباخ إن السجاد يمثل أحد العناصر التصميمية المهمة لديكور المنزل، حيث إنه يسهم في رسم وتشكيل مظهر الغرفة.
وأضاف المدير التنفيذي للرابطة الألمانية لصناعات النسيج أن السجاد يطل في 2019 بألوان قوية ومتباينة ليضفي على الغرفة لمسة جاذبية وأناقة، كما يزدان بمطبوعات غرافيك تحاكي صوراً حقيقية مثل مظهر الخشب مثلاً.
ويعتمد السجاد على تقنية المرتفع والمنخفض، حيث تكون بعض الشعيرات مرتفعة والأخرى منخفضة لخلق تأثيرات مجسمة. كما يشهد السجاد ذو الشعيرات الطويلة رواجا كبيرا بفضل طابعه الحسي الوثير.
ومن ناحية أخرى يشهد هذا العام عودة السجاد للحيطان، لتكتسي بسجاد يزدان بمطبوعات غرافيك تجعل من الحائط بمثابة تحفة فنية، فضلاً عن أن السجاد المعلق على الحائط يتمتع بميزة عملية تتمثل في امتصاص الصوت ومن ثم تحسين صوتيات الغرفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :