facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هكذا تواجهين جفاف فروة الرأس


11-01-2019 10:46 AM

عمون - قالت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر إن جفاف فروة الرأس يحدث بشكل أساسي بسبب الافتقار للرطوبة، بالإضافة إلى التغذية أحادية الجانب أو التوتر النفسي أو العوامل الوراثية.
وأضافت فيشر أن جفاف فروة الرأس غالباً ما يقترن بحكة شديدة واحمرار والشعور بشد وقشرة الرأس والتهابات.
ولمواجهة جفاف فروة الرأس تنصح فيشر باستخدام مستحضرات العناية بالشعر، التي تحتوي على مواد مرطبة، كالألوفيرا، بالإضافة إلى اتباع بعض التدابير المهمة، مثل تجنب الدش الساخن، الذي يسلب فروة الرأس الدهون والرطوبة.
وللسبب ذاته ينبغي تجنب الغسل المتكرر للشعر، وكذلك تجنب الاستخدام المتكرر لمجفف الشعر، حيث ينبغي من وقت لآخر تجفيف الشعر في الهواء.
ومن المهم أيضاً تمشيط الشعر بفرشاة ذات شعيرات طبيعية ناعمة قبل غسل الشعر، وذلك للتخلص من الزيت الزائد عن الحد وبقايا منتجات العناية وخلايا الجلد الميتة.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :