facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشمخاني : اللجوء الى عقد مؤتمر يدل على عجز وفشل في امر ايران


12-01-2019 12:52 PM

عمون - قال أمین المجلس الأعلی للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، إن تحویل "العقوبات أکثر صرامة" إلی "ندوة ومؤتمر"، یدل علی العجز والیأس والفشل.

وجاءت تصريحات شمخاني في معرض رده علی قرار سبق أن أعلنه وزیر الخارجیة الأمریکي، مایك بومبیو، قبل يومين، بشأن عقد مؤتمر ضد إيران في بولندا. وذلك بحسب وكالة "إسنا" الإيرانية.

وتابع شمخاني، قائلا: من یقول نفرض "العقوبات الأکثر صرامة "، ثم یلجأ إلی عقد "ندوة ومؤتمر" فهذا یعني أنه عجز وفشل في أمره.

وسبق أن قال مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، إن الولايات المتحدة تعتزم عقد قمة دولية الشهر المقبل حول إيران.
وأوضح بومبيو خلال زيارته للقاهرة، قبل يومين، أن القمة المقترحة ستركّز على استقرار الشرق الأوسط والسلام والأمن في هذه المنطقة، بما في ذلك ضمان ألا تؤدي إيران إلى عدم استقرار المنطقة.

ومن جانبها، كشفت القناة العاشرة العبرية، صباح اليوم، أن من بين الدول المدعوة للمؤتمر السعوديّة والإمارات ومصر والأردن والبحرين والمغرب، في حين لم يفصح بومبيو عن أسماء الدول المشاركة ،مرجحا أن تعقد القمة في بولندا، خلال يومي 13و14 فبراير/شباط المقبل.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :