facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس آسيا: مدرب العراق يتمنى منع لاعبيه من استخدام هواتفهم


15-01-2019 06:40 PM

عمون - تمنى المدرب السلوفيني لمنتخب العراق، سريتشكو كاتانيتش، أن يكون قادراً على منع لاعبيه من استخدام هواتفهم ومواقع التواصل لتخفيف الضغوط عليهم في كأس آسيا 2019 لكرة القدم، مقراً باستحالة ذلك في العصر الحديث.
وقال كاتانيتش اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحافي عشية مواجهة إيران في دبي في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجوعات: "لا يمكننا تفادي وسائل التواصل، من وجهة نظري أفضل منع استخدام الهواتف وأجهزة الكومبيوتر، لكن لا يمكننا القيام بذلك في الحياة الحديثة".
وتابع معلقاً على إمكانية تعرض لاعبيه للضغوط، خصوصا الشبان مهم على غرار نجم الفريق مهند علي (18 عاماً) صاحب هدفين حتى الآن: "اقترح عليهم أن يقرأوا الصحف أقل ويشاهدوا التلفزيون أقل، هذه أمور قد تخلق ضغوطاً عليهم، خصوصاً على اليافعين مثل مهند علي".
وقال كاتانيتش: "لن نقوم بحسابات في ما يخص الدور التالي ولا يهمني من سأواجه، الأهم أن نلعب مباراة جيدة ونريد أن نفوز"، إيران فريق قوي شارك في كأس العالم، وهي تتقدم علينا إذا قارنّا الإمكانات، لكنهم عرفوا مشكلات في آخر مباراتين وسنعمل عليها".
وأوضح أن لا إصابات في فريقه مشدداً على ارتفاع المستوى والحساسية بين العراق وايران".
وعما اذا حصل على معلومات من لاعبَيه همام طارق وبشار رسن المحترفين في إيران، نظر إلى طارق الجالس الى جانبه وقال مازحاً: "سأكون في عطلة وطارق سيضع التشكيلة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :