facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكا: الإغلاق الحكومي يؤخر طرح شاحنات فيات كرايسلر الجديدة


15-01-2019 06:46 PM

عمون - قالت مجموعة "فيات كرايسلر" الإيطالية الأمريكية العملاقة لصناعة السيارات، إن الإغلاق الحكومي المستمر في الولايات المتحدة يعرقل إنتاجها لمجموعة جديدة من الشاحنات الخفيفة من طراز رام.
وقال مايك مانلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "فيات كرايسلر" على هامش معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات إن الطراز "رام 3500" لا يزال يحتاج إلى شهادات من وكالة الحماية البيئية الأمريكية قبل طرحها للبيع، ولكن هذه العملية معطلة بسبب الإغلاق الحكومي.
يذكر أن مئات المؤسسات والوكالات الحكومية الأمريكية توقفت عن العمل منذ أكثر من شهر بسبب فشل الكونغرس والبيت الأبيض في الاتفاق لتمرير ميزانية العام المالي الجديد الذي بدأت في 1 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن مانلي "أنا قلق، قلق للغاية لأنه إذا استمر الإغلاق الحكومي، فسيؤثر على طرح الطرز الجديدة"، مضيفاً أنه كلما أنهيت أزمة الإغلاق الحكومي مبكراً، كان ذلك أفضل "ومن الواضح أنني لست الوحيد الذي يقول ذلك".
وأزاحت "فيات كرايسلر" الستار عن الجيل الجديد من شاحنات "رام" في المعرض في وقت سابق من يوم الإثنين.
وتستهدف المجموعة الإيطالية الأمريكية الاستفادة من المبيعات القوية لهذه الشريحة من الشاحنات، والتي تجاوزت مبيعاتها مبيعات الشاحنة "شيفورليه سيلفيرادو" التي تنتجها "جنرال موتورز" المنافسة.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :