facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة تبحث مع الوكالة الأميركية للتنمية سبل التعاون


16-01-2019 06:04 PM

عمون - بحثت وزيرة دولة لتطوير الأداء المؤسسي مجد شويكة، الأربعاء، خلال اجتماع مع فريق من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الأردن (USAID) سبل التعاون المشترك والدعم المقدم من الوكالة.
وأطلعت شويكة فريق الوكالة على أهداف ومهام وبرامج عمل وحدة إدارة تطوير الأداء المؤسسي خلال الفترة المقبلة، وسعيها لإحداث تغيير حقيقي في أداء المؤسسات الحكومية في الأردن، الأمر الذي ينعكس ايجاباً على متلقي الخدمة، ويوفر الجهد والوقت عليهم، مؤكدة في هذا الإطار على أهمية التعاون مع المؤسسات الدولية في تنفيذ مشاريع وبرامج ذات أولوية لدى المواطن.
من جانبه قدم فريق الوكالة عرضاً لأبرز المشاريع والبرامج التي يقوم بدعمها في الأردن، وأهم المشاريع المقترحة من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مؤكداً أنه لمس جدية الحكومة الأردنية وإرادة حقيقية لتحسين حياة المواطن الأردني.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :