facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انخفاض إيرادات "نتفليكس" في الربع الأخير من 2018


18-01-2019 01:42 PM

عمون - أظهرت بيانات شركة بث الأفلام عبر الإنترنت "نتفليكس" أن إيراداتها في الربع الأخير من 2018، جاءت أقل من التوقعات، رغم نجاح برامجها الجديدة مثل "بيرد بوكس"، و"يو" في جذب ملايين المشتركين الجدد.
وزادت إيرادات الشركة في الربع الأخير من 2018 بـ 27% سنوياً إلى 4.19 مليارات دولار مقابل 4.21 مليارات دولار، توقعها المحللون، ما أصاب المستثمرين الذين دفعوا سعر سهم الشركة إلى الارتفاع بـ 50% في الأسابيع الماضية، بخيبة الأمل.
وأشارت وكالة "بلومبرغ" للأنباء إلى أن توقعات الشركة حول مبيعات الربع الحالي من العام جاءت أقل من التقديرات السابقة، وما دفع سعر السهم إلى التراجع بـ5.3% في أواخر تعاملات أمس الخميس.
وأضافت الوكالة، أن النتائج المعلنة تشير إلى أن الإنفاق الكبير للشركة على شراء الأفلام والعروض الجديدة لم يحقق النتيجة المأمولة، بالسرعة المتوقعة، رغم أن فيلم الرعب "بيرد بوكس" حقق مشاهدة واسعة، بأكثر من 80 مليون مشترك على موقع نتفليكس.
وكانت الشركة التي تبث الأفلام والعروض الترفيهية عبر الإنترنت مقابل اشتراك، أعلنت أمس الخميس زيادة عدد المشتركين فيها في الربع الأخير من 2018 بأكثر من 8.84 ملايين مشترك، وهو ما تجاوز توقعاتها المعلنة في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي.
وتتوقع الشركة ارتفاع عدد المشتركن فيها حول العالم في الربع الأول من 2019 بـ 8.9 ملايين مشترك، وهو رقم قياسي جديد لكنه يزيد قليلاً عن الزيادة المسجلة في الربع الأخير من العام الماضي.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :