facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجل الامن يرفض دخول فيدرر الى القاعة بدون بطاقة


19-01-2019 02:41 PM

عمون - على الرغم من مشاركاته العديدة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والفوز بها 6 مرات، فإن هذا لم يشفع لروجر فيدرر، الذي يعتبر أعظم لاعب في تاريخ التنس، عدم حمله بطاقته التعريفية، ذلك أن القواعد هي القواعد والقوانين هي القوانين.


فبينما كان اللاعب السويسري، البالغ من العمر 37 عاما، يحاول دخول قاعة للاعبين، لم يسمح له أحد عناصر الأمن في بطولة أستراليا المفتوحة الدخول، بعدما نسي حمل بطاقته التعريفية.


وأظهر شريط مصور من كاميرات مراقبة، نشر السبت، على صفحة البطولة في موقع تويتر، وصول روجر فيدرر، حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولات الكبرى (20 بطولة)، إلى الباب المؤدي للقسم مخصص للاعبين،


وعندما هم بالدخول، أوقفه عنصر الأمن وسأله عن البطاقة التعريفية المعتمدة الخاصة بالبطولة، لكن فيدرر أوضح له أن البطاقة ليست بحوزته، مما استدعى رجل الأمن إلى منعه من الدخول.


واضطر اللاعب إلى الوقوف لبرهة منتظرا وصول أحد أفراد فريقه، الذي كانت البطاقات بحوزته، بما فيها بطاقة فيدرر، وعندها فقط سمح له عنصر الأمن بالدخول.


المهم في الأمر أيضا، أن فيدرر لم يحتج والتزم بالتعليمات دون أي اعتراض.


وأرفق حساب البطولة الشريط الذي بلغت مدته 30 ثانية بتعليق مفاده "حتى روجر فيدرر يحتاج الى بطاقة اعتماده"، بحسب ما ذكرت "فرانس برس".


من جهتها، علقت صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية المحلية على الأمر قائلة "لا يهم من أنت. عندما تدخل ملبورن بارك، الأفضل أن تكون بطاقة اعتمادك معك. روجر فيدرر اكتشف ذلك بالطريقة الصعبة اليوم".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :