facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" الأوج للتوحد " يوزع كسوة الشتاء احتفاءً بميلاد الملك


21-01-2019 10:06 PM

عمون- احتفل مركز الاوج للتوحد والتربية الخاصة بتوزيع كسوة الشتاء على اطفال محتاجين احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني .

واكد محافظ اربد رضوان العتوم خلال رعايته الحفل ، على اهمية الدور الذي يضطلع به مركز الاوج في خدمة الاطفال المصابين بطيف التوحد وفعالياته الهادفة الى دمجهم في المجتمع ، لافتاً الى ان مبادرات المركز الخيرية كانت دوماً محل اعتزاز لما لها من اثر في خدمة المجتمع المحلي تماشياً مع الرؤى الملكية .

وعرض الرئيس الفخري للمركز المهندس محمد البطاينه ، لمسيرة مركز الاوج في رعاية الاطفال من ذوي التوحد والاحتياجات الخاصة ، مشيراً الى مواصلة فعاليات حملة " وصلوا صوتي " التي أطلقها المركز لتعزيز الاهتمام بتلك الفئة عبر مختلف الوسائل التعليمية والتشريعية وتوعية المجتمع باعراض التوحد وسبل معالجته .

وثمنت مديرة المركز رولا البطاينه ، تعاون مختلف الجهات في دعم مسيرة المركز ، مشيرة الى ان احتفال المركز بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني عبر توزيع كسوة الشتاء على اطفال محتاجين يأتي ترجمة للتكافل المجتمعي .

ووزع محافظ اربد ومدير عام شركة سمايل للالبسة صبيح العفوري كسوة الملابس على الاطفال المقدمة من الشركة والبنك الخيري للملابس بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية للواء بني عبيد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :