facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثقة ملكية بالمؤسسة الطبية الأردنية "فيديو"


22-01-2019 07:17 PM

عمون - أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني الثلاثاء الفحوصات الطبية الدورية في مدينة الحسين الطبية.

الإجراء الملكي شكل التفاتة مهمة لثقة جلالته بالمؤسسة الطبية الأردنية باختياره مدينة الحسين الطبية وإجراء الفحوصات الطبية الاعتيادية فيها.

ولم يكتف جلالته بالتعبير عن فخره بهذا الصرح فقط، ورفد بكل ما هو مطلوب من أجل النهوض بالطب الأردني، بل مارس ذلك شخصيا عبر إجرائه الفحوصات الطبية فيها اليوم.

ويعتبر الصرح الطبي الأردني المتمثل في مدينة الحسين الطبية، صرحا طبيا عالميا تمكن من رفد المجال الطبي بالكفاءات، والمهارات الطبية إضافة إلى ابتكاراته المتجددة في مجال العلوم الطبية والتمريض والإدارة.

وحرص جلالة الملك على تحويل الخدمات الطبية الملكية ودعم القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي- لصرح علمي تبوأت فيه مكانة طبية رائدة على مستوى المنطقة العربية والعالم، وارتقت بمستواها الطبي والعلاجي، وقدمت إنجازات طبية فريدة شهد لها العالم أجمع من خلال حسن الإدارة والتخطيط ومنهجية الأداء واحترافية العمل والإنجاز.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :