facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام المرحلة الأولى من برنامج القيادات الحكومية بمشاركة 50 موظفا


24-01-2019 05:35 PM

عمون- أكدت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، دور برنامج القيادات الحكومية في توفير مخزون من القيادات الحكومية المؤهلة والقادرة على تولي الوظائف القيادية في الدوائر والمؤسسات الحكومية لإحداث التغيير والتطوير المنشود.
جاء ذلك خلال رعايتها اليوم الخميس، فعاليات اليوم التقييمي للمشاركين الذين أنهوا المرحلة الأولى من برنامج القيادات الحكومية، التي تضمنت تنفيذ مشاريع ريادية من قبل المشاركين البالغ عددهم 50 مشاركاً من مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية.
وأوضحت شويكة أنّ المرحلة الثانية من البرنامج تضم 20 مشاركاً سيتم اختيارهم بناءً على نتائج ومعايير التقييم للمشاريع المقدمة، حيث تتضمن المرحلة القادمة التدريب الميداني للمشاركين، مشيرة إلى أهمية دور جميع المشاركين في إحداث التغيير والتأثير في الدوائر والمؤسسات العاملين فيها.
وأعربت شويكة عن شكرها لكل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومشروع سيادة القانون في دعم وإنجاح البرنامج، والموجهين الذين كان لهم الدور البارز في دعم المشاركين خلال تنفيذهم لمشاريعهم الريادية.
وسلّمت شويكة في نهاية الفعالية الشهادات للمشاركين في المرحلة الأولى من البرنامج التي استمرت خمسة أشهر.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :