facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسحاقات: السياق المجتمعي الحالي يتطلب جمعيات قادرة ومؤهلة


05-02-2019 04:10 PM

عمون - افتتح نيابة عن وزير التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات مساعد الأمين العام للإدارة والتطوير المهندس عصام الشريدة اليوم الاثنين، ورشة عمل "فرص تحسين الدخل والتشغيل في سوق العمل الأردني " في محافظات الجنوب، والتي نظمها مركز تطوير الأعمال BDC بدعم من معهد التعاون الجامعي والوكالة الإيطالية للتعاون الدولي.


وقال الشريدة، في الكلمة التي ألقاها بالنيابة عن الوزيرة، إن الوزارة تسعى إلى تفعيل نهج تشاركي مع مختلف الجهات والمؤسسات لتكون شريك حقيقي قادرعلى المساهمة في تحقيق أهداف العملية التنموية التي نسعى جميعاً لإيجاد نتائجها المرجوة على أرض الواقع وذلك بدليل تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات من خلال الجمعيات الخيرية التي تشرف عليها الوزارة.


وأكد الشريدة على أن السياق المجتمعي الحالي يتطلب وجود جمعيات قادرة ومؤهلة على نسج علاقات تتسم بالثقة والتكامل والتعاون لإقامة شراكات حقيقية تلامس كل مجالات التدخل التي تتطلبها حياة الفئات الأقل حظاً وفي مقدمتها متطلبات فئة الشباب ومتطلبات سوق العمل.


وتهدف الورشة إلى تحليل واقع التشغيل في المناطق المستهدفة وكيفية تفعيل دور الجمعيات في الخروج بمبادرات تساهم في إعطاء حلول مستدامة ومناقشة أهم الفرص والتحديات لتحسين الدخل والاندماج بسوق العمل ، وتمتد الورشة ليوميين متتاليين وبمشاركة 90 مشاركا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :