facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الشباب تحتفل بالمراكز المتميِّزة في مسابقة لها


05-02-2019 06:44 PM

عمون - تحت رعاية وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان وبحضور أمين عام وزارة الشباب د. ثابت النابلسي وجمْعٌ غفير من مدراء وموظفي وزارة الشباب، تمَّ الإحتفال صباح اليوم الثلاثاء ٢٠١٩/٢/٥م، بالإعلان عن نتائج مسابقة المركز المتميز بين مراكز شباب الوزارة والموظف المتميز على مستوى الوزارة، في سابقة لم تشهد وزارة الشباب مثل هذا الإحتفال من قَبْل ، والمتزامن بإحتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة القائد .

لا سيما وقد جاء الإحتفال منزامناً أيضاً مع تنفيذ الإرادة الملكية السامية بالعفو العام، فكما أدخلت الإرادة الملكية السامية بالعفو العام الفرحة والسعادة لكل أسرة تعيش على ثرى الوطن ،أردنية كانت أو غيرها، فإنَّ هذه اللفتة المباركة من وزير الثقافة والشباب بتكريم المركز المتميز والموظف المثالي والمتميز جاءت إستنباطاً وترجمة من وزير الثقافة والشباب للتوجيهات الملكية السامية بالنهوض في رعاية شباب الوطن وتكريم القائمين على رعاية وخدمة شباب الوطن بتميُّزٍ وإبداع.

ومن خلال العمل المتكامل، قامت مديرية تطوير الأداء المؤسسي في وزارة الشباب مُمثَّلة بمديرة المديرية د. أحلام العبادي وفريقها المبدع في المديرية بتجسيد توجيهات وزير الثقافة والشباب والأمين العام على أرض الواقع من خلال هذه المسابقة بين المراكز الشبابية وموظفي الوزارة لبذل الأفضل دائماً وبإستمرار من أجل تقديم الخدمة ورعاية الشباب بتميُّزٍ وإبداع من خلال البرامج الإبداعية الخلَّاقة غير التقليدية التي يتم تطبيقها على أرض الواقع إستناداً لإستراتيجية وزارة الشباب في رعاية وخدمة شباب الوطن.

بعد السلام الملكي وآي من الذكر الحكيم، تَحَدَّثَ وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان بكلمة أثنى من خلالها على هذه الفكرة البنَّاءة في المنافسة بين المراكز الشبابية وموظفي الوزارة لتحقيق الأفضل والوصول إلى قمة العطاء بخدمة شباب الوطن، وأثنى على مديرية تطوير الأداء المؤسسي في وزارة الشباب والمتمثِّلة بالدكتورة أحلام العبادي على هذا الإنجاز الرائع، لتمهيد الطريق بأن يكون هذا الإحتفال سنوياً في وزارة الشباب كنهج تغيير جديد قد طرأ على وزارة الشباب في خدمتها ورعايتها لشباب الوطن.

ثمَّ رحَّب وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان بالحضور وبارك للفائزين بهذه المسابقة، ودعى أن يستمر العطاء والتميُّز ولا يتوقَّف عند هذا التكريم وهذه الجائزة، وما هذا التكريم وهذه الجائزة إلا بداية الطريق للوصول إلى القمة.

وأضاف وزير الثقافة والشباب قائلاً، أنَّ دور المراكز الشبابية سيعمل على إستقطاب شباب الوطن من خلال الدور الفعَّال لهذه المراكز في خدمة ورعاية الشباب من خلال الأنشطة والبرامج المتنوعة، وإفساح المجال أمام الشباب وتبنِّي مبادراتهم ومساعدتهم عليها بتنفيذ من الشباب أنفسهم بإشراف ومساعدة من كادر المركز دون فرض رأي على كيفية التنفيذ، لأنَّ شباب الوطن هم أهل للإبداع والمبادرات.

ثمَّ أشار إلى المشاركة، المشاركة والتشبيك بين المراكز الشبابية لتقديم الأفضل للشباب، وكذلك التنافس بين هذه المراكز على مستوى المملكة، وإيجاد الشراكة الحقيقية بين هذه المراكز والمبادرات الشبابية .

وتابع قائلاً أنَّ هذا العام سيكون عام التحوُّل الحقيقي في دَوْر المراكز الشبابية للخدمة الحقيقية بتميُّزٍ وإبداع لشباب الوطن من خلال هذه المراكز.

وهذا النهج سيكون سبباً جوهرياً في الشعور الحقيقي من المجتمع المحلي بدَوْر وزارة الشباب في رعاية وخدمة شباب الوطن كبيئة حاضنة وآمِنَة بإمتياز لشباب الوطن تقود كافَّة الجهات والمؤسسات التي تهتم برعاية وخدمة الشباب . وأنَّ وزارة الشباب تعمل جنباً إلى جنب مع وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي في رعاية وخدمة شباب الوطن.

ورحَّب أمين عام وزارة الشباب د. ثابت النابلسي بالفائزين والحضور، وطالَبَ بالتغيير الذاتي لكل موظف في وزارة الشباب وتمكين الذات بالمهارات والأساليب الإبداعية الخلَّاقة في خدمة ورعاية شباب الوطن، وأنَّ هنالك لن يكون أي تساهل أو تقاعس في محاسبة المُقَصِّر في مهام وظيفته، وهذا هدف قد أخذته وزارة الشباب لتحقيق التميُّز في خدمة ورعاية شباب الوطن خلال هذا العام وتحصيل جائزة التميُّز للوزارة.

مُؤكِّداً أنَٓ وزارة الشباب لن تأْلُ جهداً بتقديم الأفضل لكل موظف ومدير مبدع ومتميِّز، لأنَٓ هذا العام سيكون عام إنجازات حقيقية لوزارة الشباب تُضاف إلى إنجازات العام المنصرم.

من ثمَّ ، قام وزير الثقافة والشباب ترافقه د. أحلام العبادي بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم.

وقد فاز بالمركز الشبابي الأول مركز شباب العقبة.

المركز الثاني، مركز شابات عجلون مناصفة مع مركز شابات الجفر.

المركز الثالث، مركز شابات الطيبة مناصفة مع مركز شابات الصوانية.

أما الموظف الفائز الأول هو غانم حداد من مركز إعداد القادة .

الثاني صلاح جبر من مديرية الشؤون الإدارية مناصفة مع شفاء السوالمة من مديرية شباب إربد.

المركز الثالث محمد الرواشدة من مديرية الشؤون الشبابية مناصفة مع عدْلَة المعايطة من مديرية شباب إربد.




  • 1 جمال العمراني 05-02-2019 | 09:24 PM

    عدلا المعايطة
    مديرية شباب العقبة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :