facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد صلاح في الطريق نحو يوفنتوس بصفقة خيالية


11-02-2019 07:07 PM

عمون- كشفت تقارير صحفية أوروبية اليوم الإثنين أن نادي يوفنتوس الإيطالي يراقب الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة «الغارديان» البريطانية الشهيرة الصفقة اليوم في تقريرها حول الصفقات المثيرة المنتظرة في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن العملاق الإيطالي مستعد لدفع 175 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون يورو) من أجل الحصول على توقيع هدّاف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي.

وتوج صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدفاً، كما سجل حتى الآن في بطولة الموسم الجاري 17 هدفاً يحتل بها صدارة جدول الهدافين بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكتبت «الغارديان» أن هذه الأخبار من أكثر الشائعات المثيرة في كرة القدم حول الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أنه في ظل صراع ليفربول القوي على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم فإن جماهيره ستصاب بصدمة كبيرة بسبب الشائعات المنتشرة حالياً حول رغبة «السيدة العجوز» الإيطالية في الحصول على محمد صلاح.

وقالت الصحيفة إن بطل الدوري الإيطالي حدد النجم المصري كبديل محتمل لنجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، المرشح للرحيل عن يوفنتوس في الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط اسم اللاعب مؤخراً بريال مدريد الإسباني.

وسجل ديبالا، خلال الموسم الجاري، هدفين فقط، خلال 20 مباراة خاضها مع الفريق.

كما كشفت «الغارديان» أن الإسباني ماركو إسينسيو، نجم فريق ريال مدريد، يبدو أيضاً خيارا تحت المنظار ليوفنتوس في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سبق له أن خاض تجربة احترافية ناجحة في الدوري الإيطالي مع فريقي فيورنتينا ثم روما، وتألق بقميص الفريقين قبل رحيله إلى ليفربول قبل موسمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :