facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احتياطي الصين النقدي يرتفع أكثر من المتوقع


11-02-2019 07:23 PM

عمون - أظهرت بيانات البنك المركزي في الصين، الاثنين، أن احتياطي ثاني أكبر اقتصاد في العالم، ارتفع بأكثر من المتوقع في كانون الثاني الماضي إلى 088ر3 تريليون دولار.
وارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين بأكثر قليلاً من المتوقع في كانون الثاني، مع صعود اليوان على أمل إحراز تقدم في محادثات التجارة الصينية الأميركية، ما قد يخفف الضغوط على الاقتصاد الصيني المتباطئ.
وأوضحت بيانات المركزي الصيني أن احتياطيات البلاد ارتفعت بمقدار 2ر15 مليار دولار في كانون الثاني، وهي أكبر زيادة في العام، إلى 088ر3 تريليون دولار، فيما يأتي ذلك بالمقارنة مع زيادة 11 مليار دولار في كانون الأول الماضي.
وقال البنك في بيان، إن الزيادة المتواضعة نسبياً لاحتياطيات الصين في كانون الثاني، جاءت بسبب ارتفاع سعر العملات غير الدولار وزيادة أسعار الأصول المالية، التي تمتلكها الصين.
وارتفعت قيمة احتياطيات الصين من الذهب إلى 319ر79 مليار دولار، من 331ر76 مليار دولار في نهاية كانون الأول.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :