facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"البرلمانية الأردنية الكويتية" تشيد بالموقف الكويتي الداعم للاقتصاد الأردني


11-02-2019 07:26 PM

عمون - ثمّنت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – الكويتية، الموقف الكويتي الداعم للاقتصاد الأردني، وإعلانها المشاركة بمؤتمر لندن لدعم الاستثمار في الأردن.
وأشارت اللجنة في بيان الاثنين، إلى أن توقيع اتفاقيات متعددة بمناسبة زيارة رئيس وزراء الكويت سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح للأردن، من شأنها تحسين الوضع الاقتصادي للدولة الأردنية، مشيدة كذلك بمشاركة دولة الكويت بمؤتمر لندن لدعم الاستثمار في الأردن وتحفيزه، والذي يعقد نهاية الشهر الحالي.
وقال رئيس اللجنة النائب هيثم زيادين في البيان، إن مواقف دولة الكويت تجاه الأردن، مشرفة ويشار لها بالبنان، فالكويت دائما تقف إلى جانب الدول العربية الشقيقة في كل الأوقات.
وأشاد زيادين بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الكويتية والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :