facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"حياة أف أم" و مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours تجددان شراكتهما


11-02-2019 07:33 PM

عمون - وقعت إذاعة حياة أف أم والمرجع للمطبوعات الناشرة لمجلتي نكهات عائلية و Family Flavours اتفاقية جدد فيها الطرفان شراكتهما للسنة الخامسة على التوالي.

وتأتي هذه الاتفاقية التي وقعها رئيس هيئة المديرين في إذاعة حياة ف ام المهندس موسى الساكت، والمديرة التنفيذية في المرجع للمطبوعات، هند لارا منكو، انطلاقًا من سعي الطرفين لنشر الوعي عن الوالدية والتربية من قبل اختصاصيين لتعزيز القيم الأسرية.

وأعرب الساكت في حفل التوقيع الذي جرى اليوم، عن سعادته لديمومة الشراكة مع المرجع للمطبوعات لما فيها خدمة الأسرة الأردنية، التي تعتبر نواه المجتمع وركيزته الأساسية، وقال: "الإذاعة تتطلع لهذه الشراكة باعتبارها إحدى أدواتها الفاعلة ولاهتمامها بالأسرة والمجتمع،" مثمنا الدور الكبير الذي تلعبه مجلة نكهات عائلية في دعم الأسرة وتطلعاتها وقيمها.

وأضاف أن حياة أف أم دأبت على التوأمة والشراكة مع وسائل الاعلام وذلك في سعيها منذ انطلاقتها للنهوض بالمجتمع. وأشار إلى أن "اذاعة حياة اف ام وضعت منذ البداية على رأس سلم أولوياتها الأسرة الأردنية باعتبارها الأساس في بناء نسيج المجتمع".


من جانبها، قالت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو خلال التوقيع ، "ان هذه الشراكة بين مجلتَي نكهات عائلية وFamily Flavours وإذاعة حياة أف أم، تؤكد على تزويد الأهل بمعلومات لتطوير علاقاتهم الزوجية وأدوارهم في الأمومة والأبوة، ووضحت أن "إذاعة حياة أف أم وسيلة للوصول لأكبر عدد من المستمعين، لمنح مقدمي الرعاية نصائح داعمة لهم وتزويدهم بنصائح للنمو في بيئة صحية وإيجابية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :